شبكة غزة للحوار هي شبكة حوارية مفتوحة للجميع وتخص المواضيع النضالية الخاصة بالشعب الفاسطيني واخر الأخبار والمستجدات.


    الدوري المصري الجديد ينطلق 2 أغسطس

    شاطر
    avatar
    شبكة غزة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 391
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

    الدوري المصري الجديد ينطلق 2 أغسطس

    مُساهمة من طرف شبكة غزة في الأربعاء مايو 28, 2014 4:48 pm






    إيهاب لهيطة
    وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تحديد منتصف أغسطس المقبل موعدا لانطلاق الدوري في الموسم الجديد، في حين تنطلق مسابقة دوري القسم الثاني من الدوري في منتصف سبتمبر، والقسم الثالث في منتصف أكتوبر على أن ينطلق القسم الرابع بداية نوفمبر المقبل.

    ومن المقرر أن تختتم مسابقة الدوري العام يوم 2 يوليو المقبل، على أن تقام الدورة الرباعية من دور واحد، كما تنتهي بطولة كأس مصر يوم 19 يوليو المقبل.

    وأوضحت جريدة الأهرام في تقرير نشر اليوم، أن ذلك لإفساح المجال أمام توفير أفضل استعداد للمنتخب الوطني الأول الذي يخوض مباراتين رسميتين يومي 11 و15 أكتوبر المقبل أمام الفائز من لقاءات ناميبيا أمام الكونغو وليبيا أمام رواندا، حيث ينضم الفائز من تلك المباريات للمجموعة السابعة التي تضم السنغال وتونس.

    وبناء على طلب حسن فريد نائب رئيس الجبلاية والمشرف العام على المنتخب وشوقي غريب المدير الفني في ضرورة إقامة الدوري الجديد قبل 14 سبتمبر حتى يكون اللاعبون جاهزين للمباريات والاستعداد للموسم الجديد من أجل تجهيز المنتخب الوطني للمرحلة المقبلة.


    في شأن أخر أكد إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور هي صاحبة الحق في تحديد مصير بث مباريات النادي الأهلى الذي أعلن عدم بث مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري العام لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى التليفزيون


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 1:25 am