شبكة غزة للحوار هي شبكة حوارية مفتوحة للجميع وتخص المواضيع النضالية الخاصة بالشعب الفاسطيني واخر الأخبار والمستجدات.


    ماسكيرانو : ميسي عودنا على أشياء خارقة للطبيعة

    شاطر
    avatar
    شبكة غزة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 391
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

    ماسكيرانو : ميسي عودنا على أشياء خارقة للطبيعة

    مُساهمة من طرف شبكة غزة في الأربعاء مايو 28, 2014 4:27 pm





    أكد خافيير ماسكيرانو نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ، على أنه يثق في تقديم ميسي مونديال مميز هذا الصيف ، مشيراً إلى أن نجم التانجو ليونيل عود الجميع على أشياء خارقة للطبيعة وسيواصل ذلك .

    وقال ماسكيرانو في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية " مسي " نحن نتحدث عن لاعب قدم مستويات كبيرة في الخمس سنوات الأخيرة ، وعود الجميع على أشياء خارقة للطبيعة ، ثم في موسم واحد سجل 40 هدفاً يقال أنه أصبح سيء ولن يفيد فريقه ومنتخب بلاده ، كيف ذلك ؟ " .

    وأضاف " علاوة على ذلك سيلعب في المونديال للموسم الثالث على التوالي ، وأثق بشدة في أنه سيقدم مستوى رائع في المونديال ، وسيقودنا لتحقيق حلمنا " .

    وعن منتخب بلاده والمونديال ، أشار " لدينا لاعبين مهمين جداً في منتصف الطريق ولديهم مستقبل رائع ، وهم بشكل فردي الأفضل في جميع أنحاء العالم ، وهذا يجعلنا نشعر بأننا أفضل من ألمانيا أو إسبانيا في هذا الجانب ، ونحن أكثر بشكل كبير ، وأظهرنا ذلك بالتصفيات والبطولات الماضية ، ولكننا في الوقت نفسه لسنا متميزين بالسيطرة على الكرة مثلهم ، ولكن التانجو أفضل في إنهاء الهجمات بشكل جيد " .

    وتابع : علينا أن نكون متوازنين في جميع خطوطنا بداية من خط الدفاع وحتى الهجوم ، وخصوصاً في الدفاع الذي لا نريد أن نظهر أي ضعف فيه طوال المونديال ، حتى نحقق أهدافنا " .

    وإختتم ماسكيرنو تصريحاته ، قائلاً " نيمار ؟ نيمار لاعب عظيم ، وربما يقدم مونديال رائع لأنه سيلعب مع منتخب بلاده على ملعبه ووسط جماهيره ، ولكن المهم بالنسبة لي هو منتخب الأرجنتين ، وأتمنى لنيمار كل التوفيق بالبطولة " .


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 5:56 am