شبكة غزة للحوار هي شبكة حوارية مفتوحة للجميع وتخص المواضيع النضالية الخاصة بالشعب الفاسطيني واخر الأخبار والمستجدات.


    فاضحكم الشهيد ابو عدي صدام حسين

    شاطر
    avatar
    شبكة غزة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 391
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

    فاضحكم الشهيد ابو عدي صدام حسين

    مُساهمة من طرف شبكة غزة في الإثنين أغسطس 27, 2012 10:43 am



    فاضحكم الشهيد ابو عدي صدام حسين

    بماذا هم أحسن من ايران
    والمقاومة العراقية شاهد عليهما معا! فلم يتم تكريمها ولا الإعتراف بها من قبلهم كما من قبل إيران. فبماذا هم احسن من إيران ؟! ألم يسكتوا على حصار غزة ؟! ألم يخرج من يكفر حماس "السنية" ؟؟
    معظم الحرب الدائرة هي حرب إعلامية من أبواق صهيونية. والإتهامات لحزب الله بدأت تتكشف كذبها بأنه يشارك في قتل أبناء الشعب السوري. جريمة حزب الله أنه يقول طالبوا بما تشاؤون وضعوا ما شئتم من شروط ولكن دون قتال وتخريب البلد، فأي عاقل يرفض هذا المنطق ؟؟ حتى خالد مشعل عندما قال مثل هذا الكلام اتهموا حماس بأنها لم تعد حركة مقاومة !! صح أم لا ؟؟ فأين الإنصاف الذي ندعوا إليه ؟؟
    أكاد أقسم بالله أن الناعقين في مجلس الأمن مرعوبين من الثورات العربية أكثر من الأنظمة التي صارت فيها الثورات! وموقفهم الداعي لتسليح الثورة هو حتى تنحرف وتسقط اهدافها!! وتعيين المجلس الوطني بهذه الطريقة لم يكن له هدف سوى قطع الطريق على الثورة السورية السلمية المنصورة!! قولوا لي بالله عليكم أي ثورة عربية ما كان فيها شبيحة تقتل الناس، وأباطرة فساد تؤيد النظام ؟؟ لكن ثبت الناس على السلمية وثبت الناس على أهداف ثورتهم فتحققت!! في سورية الشعار الذي رفع في بداية الثورة السورية: سورية بدها حرية.. صار الشعار: سورية بدها بندقية!! استمر الناس لمدة سبعة اشهر بالسلمية، حتى قطع عليهم الطريق المجلس الوطني وبدأ الحديث عن مجلس امن ومناطق جوية وتدخل عسكري ووو!! وانتهت عمليا المرحلة السلمية من الثورة، مع سبق الإصرار والترصد، وعلى أيدي نفس الذين يزعمون الحرص على دماء الشعب السوري!! ثم بدلا من أن يغيثوا الشعب السوري ويؤمنوه ويحقنوا دماءه، قالوا في القمة: مقاطعة النظام، وعمليا، ترك الشعب السوري وحيدا بين الأسلحة! لو كانوا حريصين على الشعب السوري، لطالبوا بوقف القتال من الجميع، وإغاثة الشعب السوري، ودخلت قوافل الإغاثة الخ.
    لكن تجار الدماء!! والله يعينك يا الشعب السوري على الشبيحة اللي ألعن من شبيحة النظام!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 8:03 pm